The Single Best Strategy To Use For السفر على درجة رجال الأعمال

Wiki Article



 تم تصميم درجة الأعمال بعناية لتلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن الراحة والتوفير في الوقت والخدمات المميّزة. 

توفر هذه الدرجة كافة مستلزمات المسافر ووسائل الحصول على الراحة التامة، كما يمكنك الحجز على وجبات خاصة تقدم لك مكونة من ثلاث أطباق لذيذة تناسب ذوقك، كما توفر هذه الدرجة كل مستلزماتك واحتياجاتك لتكون المسافر العصري المميز.

اتصل بنا حول سكاي نيوز عربية برنامج التدريب الشروط والأحكام سياسة الخصوصية وظائف شاغرة أعلن معنا شاركنا برأيك تابعونا

Kindly Be aware that this website is surely an exterior website and it may well not Stick to the accessibility guidelines that our Key Site follows.

The deal on your accommodation is directly with our lodge lover HRS and is particularly individual to your flight reserving with EGYPTAIR. All products/expert services are equipped by HRS with whom you form a agreement. EGYPTAIR is therefore will not be held answerable for any assistance supplied by HRS

ينصح الموقع أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه يسافر على درجة الأعمال بالفعل، مشيرا إلى أن هذا الأمر ضروري لأن الفرص تزداد لترقية تذكرته إلى درجة الأعمال أثناء الصعود إلى الطائرة، وأن شركات الطيران تأخذ في الاعتبار المنظر العام للمسافر، وأنه ربما يكون ملائما للسفر على درجة الأعمال.

استقبل عروضنا وعروضنا الترويجية وأحدث الأخبار مباشرة وحصريا على بريدك الإلكتروني Enter your electronic mail address to sign up for our information letter

يتمتع معتادو السفر بفرص أكبر للحصول على تذاكر مجانية على درجة الأعمال باستخدام النقاط المجمعة.

تجربة الراحة لا تتوقف فقط على متن الطائرة، فنحن نوفر لك المرافق والخدمات المخصصة للمسافرين في درجة رجال الأعمال بطيران النيل، حتى تتمكن من الاستمتاع بالراحة والتميز منذ بداية رحلتك. 

يتميز مقعد الدرجة الأولى بكونه واسعًا ومريحًا ليمنح الجالس عليه قسطًا من الراحة أثناء ساعات الرحلة، فيدعم المقعد الانحناءات ليتمكن من توفير أكبر قدر من الراحة للظهر حتى تمر ساعات الطائرة دون ألم.

ومع ذلك ، فإن الشيء الأول والأكثر أهمية هو أن تتذكر أن جميع خصائص المقعد والكماليات تختلف حسب شركة الطيران التي تستخدمها والطائرة التي تستقلها والمسافة القصيرة أو الطويلة التي تسافر بها.

ببساطة: كل شيء أفضل. أنت مدلل تمامًا لمشروبات ما قبل الطيران ، وأطباق خزفية حقيقية ، مع سكاكين تفاصيل إضافية وشوك حقيقية.

مباشر ولتحقيق هذا الحلم، كشف موقع أسترالي خاص بالسفر الجوي كيف يمكن للمسافر على الدرجة الاقتصادية أن يحظى بمقعد في درجة الأعمال من دون أن يدفع مبالغ إضافية.

تتميز الدرجة الأولى بوجود مكتب شخصي للمسافر ليتمكن من متابعة أعماله بشكل جيد.

Report this wiki page